|

سلسلة المرشد الشامل

التفوق الدراسي يتطلب بعض القدرات التي تقع على كاهل الطالب والمدرس على حد سواء لتحقيق الطموحات والأحلام، فلا يقتصر الأمر على مجرد الشرح والاستذكار فحسب بل يتطلب الكثير من الوسائل المعينة على الفهم والمراجعة والحل النموذجي للأسئلة وغير ذلك.

ومن هذا المنطلق اجتمعت الخبرة العريقة مع التفاني وبذل الجهد وحسن الأداء لإعداد سلسلة المرشد الشامل لتكون خير معين للطالب ورفيقته منذ عام 1975م على يد فريق متخصص لدى شركة الأقصى المشتركة للتجارة العامة.

كثير من الطلاب قد يفنون أوقاتهم في استذكار دروسهم جيدًا ولكنهم لا يعرفون كيف يجيبون على الأسئلة والاختبارات بشكل صحيح ونموذجي، لذلك كانت سلسلة المرشد خير معين على سلوك السبل الصحيحة للاستذكار والمراجعة والفهم الجيد ومعرفة كيفية حل جميع الأسئلة حلا نموذجيا يستطيع من خلاله الحصول على درجات متميزة.

ما الذي يجعل سلسلة المرشد الشامل تحمل مواصفات ومعايير متميزة ومفيدة للمتفوقين؟

حين تم إعداد سلسلة المرشد الشامل كان المبدأ الأساسي هو التميز وأخذ يد الطالب المتفوق إلى تحقيق أحلامه وطموحاته في رحلته الدراسية ومن منطلق هذا المبدأ اعتمد منتجو هذه السلسلة على أن تكون:

  • شاملة لكافة المراحل الدراسية وكافة المواد المقررة.
  • فريدة من نوعها في أساليب الشرح والمراجعة.
  • دليلا مبسطا لإرشاد الطلاب إلى كيفية حل الأسئلة.
  • محتوية على ملخصات شاملة لكل درس ومرفقة بالأسئلة والإجابات النموذجية.
  • مُعدَّة بحيثُ يجد الطالب إجابات شافية ووافية على أي صعوبات تواجهه خلال الدرس.

على مدار أكثر من أربعين عامًا كان سلسلة المرشد الشامل هي رفيق كل المتفوقين على اختلاف مراحلهم الدراسية، لسهولة تناولها لكافة دروس المواد المقررة، وسهولة الحصول عليها حيثما يتواجد الطلاب في أنحاء دولة الكويت.