المرشد الشامل للنجاح

هل تبحث عن أفضل كتابٍ يلخص منهج دراستك ويسهلها عليك؟! ألم تجد ما تريد في الكويت ولم تعجبك الكتاب الملخصة؟! لا تقلق أبداً فشركة الأقصى المشتركة للتجارة العامة والتي يقع مقرها في الكويت قدمت لكم أفضلَ مذكراتٍ تلخص لكم منهج الكويت لكل المراحل الدراسية من الصف الأول ابتدائي للصف الثاني عشر ثانوي بطرقٍ جميلة ومع تمارين وأسئلة، ولكل صف كتبٌ خاصة تحتوي على ما يلي من مذكرات وتلاخيص وأوراق عمل وتدريبات ومراجعات وحلول والتمارين وبنوك الأسئلة وكل ما يحتاجه الطالب! ولنتعرف على المرشد الشامل وفوائده أكثر معاً..

المرشد الشامل لدراسة ناجحة

يحتوي المرشد الشامل على مذكرات وتلاخيص وأوراق عمل وتدريبات ومراجعات وحلول والتمارين وبنوك الأسئلة لكل منهج ويعطي ملخص شامل وكاملٍ له، كما أنه يعطي نماذج كثيرة رائعة لأسئلة التمارين وإجاباتها ويضع لكم مراجعات كاملة للمنهج مع أفضل الطرق التي تساعدك على فهم كل ما تريد من الأسئلة والمسائل التي صعب عليك فهمها سابقاً، وليس ذلك فقط بل وحتى المفردات الموجودة في المنهج والتي لم تفهم معانيها ستجد معانيها باللغة العربية والإنجليزية في المرشد الشامل، المرشد الشامل الأفضل لدراسة منهج الكويت ويقدم نماذج منوع وكثيرة لأسئلة الاختبارات للفترة الدراسية مع إجاباتها مما يسهل على الطالب الدراسة قبل الاختبارات، يشرح كل قاعدة بشكلٍ مبسط ورائع ويشرح التعبيرات اللغوية وغيرها، كما أن الكتب كثيرة ولكل مادةٍ كتاب مع ملخصات كاملة.

تعرف أكثر على المرشد الشامل

المرشد الشامل هو أوفى صديقٍ للطالب منذ عام 1975 وقدم الكثير من المساعدة للطلاب منذ ذلك الوقت وحتى اليوم يعتبر المرشد الشامل أفضل ملخصٍ للمنهج في الكويت ويبحث عنه الكثير، خاصةً بأنه تم إنشاءه من قبل أفضل الموجهين والمدرسين الأوائل ويتم مراجعة كتب وزارة التربية الكويتية بشكلٍ دوري لتحديث الكتب ووضع كل جديدٍ بها بأفضل الطرق، ويوضح كل صغيرة وكبيرة لكل كتابٍ لكل مرحلةٍ دراسية ولكل مادةٍ من الصف الأول ابتدائي للصف الثاني عشر ثانوي لينجح الطالب ويكون من المتفوقين.

تتواجد كتب المرشد الشامل في جميع أنحاء الكويت وفي مكتبات الجمعيات التعاونية وحتى في بعض المكتبات التجارية، ولتحصل على الكتاب فوراً سندلك على بعض الجمعيات التي يتواجد بها بزيارة صفحة أماكن البيع

سارع بشراء المرشد الشامل ليساعدك في تخطي مرحلتك الدراسية بسهولة ولتكن من الناجحين الأوائل وخفف الضغوط عنك عن طريق الدروس الملخصة والتمارين المختارة بعناية وأيضاً الأسئلة التي قد تأتي في الاختبارات، سيساعدك المرشد الشامل بشكلٍ كبير وسيبقى صديقك الذي لن تستطيع أن تستغني عنه.

Facebook
YouTube
Instagram
WhatsApp تواصل معنا